Saturday 9 September 2017

التداول عبر الانترنت أكاديمية سياتل ، wa


التداول عبر الانترنت أكاديمية سياتل، WA مرحبا بكم في التداول عبر الانترنت أكاديمية سياتل. منذ عام 1997، قد ارتكبت أكاديمية التداول عبر الانترنت لتعليم المهارات والأدوات اللازمة لمساعدة طلابنا تصل إلى أهدافهم المالية. خلال هذا الوقت لقد نمت للا يكون مجرد أكبر مدرسة تجارية على مستوى العالم، ولكن أيضا رائدة في هذه الصناعة في تداولات نشطة والتعليم والاستثمار. نحن الشركة المالية الوحيدة التي تدمج التداول الحي في التدريب طلابنا، مما يسمح للطلاب لوضع المفاهيم التي تدرس في الصف إلى العمل في السوق يعيش دون المخاطرة عمولة أو خسائر في منطقتنا المهنية تاجر أسهم بالطبع. عند حضور مركز مالي دينا للدولة من بين الفن سياتل ستحصل على خبرة في محطة الكمبيوتر الخاص بك. أعرف أكثر. القادم الجدول ورشة عمل: ما يقوله بعض طلابنا 4.8 النجوم - يعتمد على 45 مشاركات ودقوو]؛ كانت معبأة هذا المساق المعلومات. بحلول نهاية الأسبوع وأعتقد أنني كنت أشعر بالإرهاق، وكان قليلا سيح. وجاء جميع الموظفين والمدرب وجميع الطلاب في الصف لانقاذ مع كلمات التشجيع، تطمينات من عملية تعلم مستمرة، وجميع أدوات الدعم المتاحة لي في أي وقت بعد الطبقة قد انتهت. فكريا، وأنا أعرف أنني كان يجري من الصعب جدا على نفسي في ذلك الوقت (أنا أميل إلى أن تفعل ذلك!) ولكن عاطفيا، وكنت هلع. شكرا للجميع على OTA بسبب إصرارها معي، والتأكد من كنت أعرف أنني لن يتم التخلي عنها وردقوو]؛!

No comments:

Post a Comment