Wednesday 16 August 2017

فوركس - الثراء بطيئة


فوركس الثراء بطيئة يا رفاق، لم تتح لي الكثير من فرصة لتحديث بلوق في الآونة الأخيرة. لقد عملت بجد مع اللاعبين السوبر VIP وأنه تم تناول الكثير من وقتي. خلال الأسبوعين الأخيرين بدأت مشيرا إلى أسفل بعض الأسئلة نوبي الأكثر شيوعا في المجموعة السوبر VIP وقد طلب مني. هذه الأسئلة هي على الارجح مألوفة لك: الى متى هل تعتقد ان الامر سيستغرق أن ينمو حسابي من 1000 $ إلى 50،000 $؟ كم من الوقت قبل أن أتمكن من ترك وظيفتي؟ كيف يمر وقت طويل حتى أتمكن من تقديم 20،000 $؟ ربما كنت لاحظت وجود موضوع على كل هذه الأسئلة :؛ مال. دعونا نواجه الأمر تنجذب للغالبية العظمى من الناس على العملات الأجنبية للحصول على المال. فوركس يمكن أن تجعلك المال. يمكن أن تجعل لك الكثير من المال، ولكن ذلك لن يحدث بسرعة. واقع تحقق أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل أن الفوركس ليس الثراء السريع الخطة. العديد من الناس هناك صنبور هذا الخط. ومع ذلك، ما كثير من الناس لن اقول لكم تداول العملات الأجنبية هي مهنة. وكما هو الحال مع أي مهنة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لاتقان الفوركس. لذا، إذا كنت تفكر في الفوركس عليك أن تسأل نفسك سؤالين بسيطين: لدي شغف اللازمة لتأخذ على مهنة جديدة وتصبح ناجحا؟ هل لديك الصبر اللازمة للحصول من خلال المطبات في الطريق للنجاح؟ إذا كان الجواب لا على أي من هذه الأسئلة ربما الفوركس ليست لك. الثراء بطيئة لقد تم التداول لمدة تسع سنوات حتى الآن وأنا حتى الآن لم ألتق أي شخص قد حصلت على الأغنياء بسرعة في الفوركس. أنا لا أقول أنه من المستحيل. ما أقوله هو أن الغالبية العظمى من التجار الناجحين الثراء ببطء. تصبح تاجر فوركس ناجح ينهار إلى خمس خطوات: تعلم أساسيات التخطيط إعداد (كتابة خطة التداول وإدارة الأموال الخطة المناسبة) تطوير طريقة التداول اختبار طريقة التداول الخاصة بك التغيير والتبديل في طريقة التداول الخاصة بك تسمير أسفل علم النفس التداول الخاص بك. الحصول على الأغنياء! معظم التجار الجدد يريدون القفز من خطوة واحدة إلى الخطوة الخامسة في غضون بضعة أشهر. واقعيا، سيكون لديك للذهاب من خلال كل خطوة على النجاح وسوف يستغرق لك بعض الوقت. لذلك أنا آسف لتكون واحدة أن أقول لك هذا ولكن الفوركس هو إلى حد كبير لعبة الثراء ببطء. بعض الأخبار الجيدة على الرغم من أن Forex4Noobs يوفر مسارا الفيديو الحرة التي ستوجه لكم من خلال خطوتين "خطة تحضير". يوجد Forex4Noobs أيضا متعة وتفاعلية الفوركس مدرسة للتعليم. التي من شأنها مساعدتك في خطوة واحدة "تعلم الأساسيات". لذلك لماذا؟ كذلك فإن الحقيقة هي أن معظم الناس لا الثراء السريع في أي مهنة أو الأعمال التجارية. لذلك التخلي عن الفوركس لأنها سوف تأخذ وقتك لتحقيق النجاح هو سخيف. وأنا شخصيا أشعر أن أفضل شيء عن الفوركس هو الحرية التي يقدمها. وخلافا لمعظم المهن، وبمجرد أن تصبح مربحة باستمرار في الفوركس يمكنك تقليص الوقت المخطط الخاص بك. على مدى الشهرين الماضيين، أنشأت مراقبة وقف وتوقيت المبلغ الإجمالي من الوقت قضيت تداول أسبوعيا. لقد وجدت أنه في المتوسط ​​أقضي ست ساعات في التداول الأسبوع. قارن ذلك مقابل يوم عمل 8-12 ساعة ويضطر معظم الناس أن تفعل في هذه الأيام. الفوركس هو الفائز واضح. فوركس بالتأكيد لديها الكثير من الفوائد وأنها يمكن أن تتحول حياتك حولها. ومع ذلك، من فضلك لا نقع في فخ التفكير التي سوف تكون غنية في غضون ستة أشهر.

No comments:

Post a Comment